http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قصر الثقافة في صلاح الدين يحتضن مؤتمرا للمصالحة الوطنية

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 29 تشرين الثاني 2017 / بغداد / احتضنت قاعة قصر الثقافة والفنون، يوم الاحد 26 تشرين الثاني، مؤتمرا للمصالحة الوطنية برعاية محافظ صلاح الدين الدكتور احمد عبد الله عبد وحضور ممثل رئيس الوزراء، شارك فيه العشرات من الشيوخ والوجهاء والمثقفين وعلماء دين تزامنا مع الانتصارات التي حققتها قواتنا وحشدنا الأبطال على مجرمي داعش.

وجدد الحاضرون وقوفهم صفا واحدا بوجه الإرهاب ونبذ الطائفية ودعم مشروع الحكومة للمصالحة الوطنية باعتبارها الفأس التي يضرب بها العراقيون على رأس الفتنة ومن يحاول شق الصف العراقي.

وأكدت الكلمات التي ألقاها الحاضرون في المؤتمر الذي جاء تحت شعار (وقفة نصر)، إن مرحلة ما بعد داعش تتطلب إشاعة ثقافة التسامح وبناء العراق ودعم القوات الأمنية وان يأخذ المثقفون ورجال الإعلام والدين دورهم القيادي في ميدان الوحدة الوطنية وتعزيز السلم الأهلي ومحاربة التطرّف ومشاريع التقسيم وزيادة الوعي بمخاطر الأجندات الخارجية.//انتهى/ندى/وزرات/الثقافة/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.