http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الثقافة يستقبل المخرج العالمي ميك جاكي

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 01 كانون الاول 2017 / بغداد / استقبل وزير الثقافة والسياحة والاثار فرياد رواندزي بمكتبه الرسمي في بغداد ي المخرج الوثائقي البريطاني ميك جاكي، واستمع إلى افكاره عن اهمية انتاج فيلم موسيقى غنائي عن انتصار العراق على الهجمة الظلامية لداعش وتحرير الموصل.

واكد جاكي بانه يحرص والمجموعة الفنية التي تتعاون معه على استثمار هذا الفيلم والحفل العالمي لجمع الاموال لإعادة إعمار الموصل.


ورحب الوزير بطروحات الضيف الفنية واهتمامه بمعالجة الآثار النفسية والفكرية التي خلفتها الهجمة الظلامية للإرهاب في الموصل وبقية المناطق التي تعرضت للغزو. مؤكدا ضرورة ان تعد خطة عمل توضح كل خطوات لتنفيذ الحفل الموسيقى وتسويق فيلمه، ليكون هذا التوثيق مشروع عمل الورقة التي تصادق عليها الوزارة لصيغ التعاون الثنائي، مؤكداً في الوقت نفسه عن ترحيبه بأية افكار لمحاربة الفكر الإرهابي ومداواة جراح العراقيين الذين عانوا منه بالتعاون مع الحكومة العراقية.

وحضر اللقاء مساعدة المخرج البريطانية اللبنانية الأصل زهرة مكاوي والمدير الإقليمي لمؤسسة آمار الخيرية الدولية ومفتش عام الوزارة الدكتور علي حميد كاظم ومدير اعلام الوزارة عمران العبيدي.//انتهى/ندى/وزرات/الثقافة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.