http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مبادرة الشفافية للصناعات الاستخراجية تناقش خارطة الطريق للتطبيق الأمثل

الوطنية العراقية - ونا / السبت 02 كانون الاول 2017 / بغداد /اقامت مبادرة الشفافية للصناعات الاستخراجية في مبنى وزارة النفط ورشة عمل لممثلي المجتمع المدني بشأن مناقشة الخطوات اللازم اجراؤها في "خارطة الطريق نحو التطبيق الأمثل ".

وهذه الورشة هي الأولى ضمن سلسلة من الورشات والاجتماعات التي سينظمها المجلس لممثلي المجتمع المدني والحكومة والشركات الاستخراجية، وصولاً لإقرار خارطة الطريق بشكلها النهائي، واستكمال الاجراءات اللازمة لخروج العراق من قرار التعليق قبل صيف عام ٢٠١٩.

وسبق للمبادرة ان عقدت اجتماعها الطارئ في مبنى الامانة العامة لمجلس الوزراء برئاسة أمين عام المبادرة علاء رسول محيي الدين وحضور السيدات والسادة الاعضاء ممثلين عن الجهات الحكومية والشركات الاستخراجية والمجتمع المدني لمناقشة قرار المبادرة الدولية بخصوص العراق.

ونوقش خلال الاجتماع قرار المبادرة الدولية بتعليق عضوية العراق مؤقتاً لحين استكمال بعض الاجراءات الضرورية التي لها علاقة بالمعايير التي صدرت عام ٢٠١٦.//انتهى/ندى/الأمانة العامة لمجلس الوزراء/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.