http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

همام حمودي لماكرون : لولا الحشد الشعبي لوصلت داعش الى قلب باريس ونستغرب ازدواجية المواقف لدى فرنسا

الوطنية العراقية - ونا / االثلاثاء 05 كانون الاول 2017 / بغداد /دان عضو هيأة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي التصريحات الاخيرة للرئيس الفرنسي إيما نويل ماكرون بشأن مطالبته بحل هيأة رسمية ، قانونية كالحشد الشعبي ، مؤكدا أن ذلك تدخل سافر بشؤون العراق الداخلية ومرفوض تمامآ من جميع أبناء الشعب .

قال الشيخ حمودي كان الأجدر بالرئيس الفرنسي ان يكون ” وفيآ ” لتضحيات هؤلاء الأبطال التي لولاها لكانت عصابات داعش الْيَوْمَ في قلب باريس ، موضحآ ان العراقيين كانوا ينتظرون من المجتمع الدولي سيما فرنسا الاشادة بالمقاتلين الذين ضحوا بأرواحهم الزكية نيابة عن كل فرد موجود في هذا العالم .

وتأسف د حمودي لتجاوز ماكرون للسياق الدبلوماسي وتعارضه علنآ مع نصوص الدستور الفرنسي ، مستغربآ من ازدواجية المواقف لدى فرنسا ، ففي الوقت الذي نجد فيه ماكرون وبقية رؤوساء العالم رافضين لأية تدخلات خارجية بشؤونهم ، نرى الْيَوْمَ هناك من يتدخل ” وامام وسائل الاعلام ” بقضايا الدول الاخرى.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.