http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس النواب يستقبل امير الجماعة الاسلامية الكردستانية

الوطنية العراقية - ونا / االثلاثاء 05 كانون الاول 2017 / بغداد /استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري ، علي بابير امير الجماعة الاسلامية الكردستانية والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء استعراض الاوضاع على الساحة العراقية، وتحديات المرحلة الراهنة وسبل التعاون الجمعي للاتفاق على حلول تدعم الاستقرار الدائم وتؤمن حياة كريمة لجميع العراقيين.

كما جرت مناقشة الازمة بين حكومتي بغداد والاقليم، واهمية بلورة رؤية مشتركة لمرحلة ما بعد داعش، وتفعيل عوامل التنمية الاقتصادية وتطوير الواقع الخدمي والمعيشي للمواطنين العراقيين في جميع المناطق.

واتفق رئيس مجلس النواب و بابير على ضرورة تغليب لغة الحوار في حل جميع المشاكل العالقة، ووضع حد للازمات المتنامية عبر الشروع بمباحثات حقيقية تهدف الى اتفاقات نهائية ترضي الجميع وتصب في مصلحة العراقيين.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.