http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المسافرين والوفود : نقل 2600 نازح من منطقة تل الجرابيع الى مخيم حمام العليل

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 08 كانون الاول 2017 / بغداد /اعلنت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود عن نقلها اكثر من (2600) نازح ضمن جهود وزارة النقل في اللجنة العليا لاغاثة وايواء النازحين.

وقال مدير عام الشركة المهندس عبد الله لعيبي: انه استنادا لتوجيهات وزير النقل السيد كاظم فنجان الحمامي وبالتنسيق المباشر مع وزارة الهجرة ورئاسة الفريق المشترك ، تم اخراج (30) حافلة الى منطقة تل الجرابيع شمال غرب الموصل لنقل اكثر من (2600) نازح الى مخيم حمام العليل بواجب سريع واستثنائي.

موضحا: ان رغم سوء الأحوال الجوية وتساقط الأمطار في ذلك المكان الى ان ملاكات الشركة وبهمة عالية واحساس كبير بالمسؤولية تجاه اخوتهم النازحين استطاعت من نقل تلك العوائل دون اي تأخير او تلك.

ويذكر ان الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود احدى تشكيلات وزارة النقل تواصل عملها ليلا بالنهار لاعادة العوائل النازحة الى مدنهم الأصلية التي حررها ابطال قواتنا الامنية.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.