http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العيسى يوجه بتخفيض أجور الموازي لأبناء القرى والنازحين وذوي الدخل المحدود

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 11 كانون الاول 2017 / بغداد /وجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى بتخفيض الأجور الدراسية للطلبة المقبولين على قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي (الموازي) للعام 2018/2017 من ابناء القرى والنواحي والعوائل النازحة وذوي الدخل المحدود.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة الدكتور حيدر العبودي إن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى وجه بتشجيع الطلبة المتفوقين وتخويل مجالس الجامعات صلاحية تخفيض الاجور الدراسية للطلبة المقبولين على قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي (الموازي) للعام 2018/2017 بما لايزيد على 10% للطلبة من ابناء القرى والنواحي والعوائل النازحة وابناء الموظفين من الدخل المحدود، فضلا عن الحالات الانسانية الاخرى التي تستوجب ذلك.

واضاف المتحدث الرسمي أن تخفيض الأجور الدراسية سيكون ايضا للطلبة المقبولين ضمن قناة التعليم الحكومي الخاص الصباحي (الموازي) للعام 2018/2017 الحاصلين على اعلى المعدلات مشيرا الى أن التخفيض سيكون بنسبة 25% من الأجور الدراسية للطلبة ضمن اعلى 5% من الطلبة المقبولين وتخفيض 15% من الاجور الدراسية للطلبة من ثاني اعلى 5% من الطلبة المقبولين.

وتابع المتحدث الرسمي أن التخفيض سيكون ايضا بنسبة 10% من الاجور الدراسية للطلبة ضمن ثالث اعلى 5% من الطلبة المقبولين.//انتهى/ندى/وزرات/التعليم العالي/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.