http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

حيدر العبادي يعلن انتهاء تطهير كامل جزيرة نينوى والانبار والسيطرة بالكامل على طول الحدود العراقية السورية

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 11 كانون الاول 2017 / بغداد /اعلن رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي انتهاء تطهير كامل جزيرة نينوى والانبار والسيطرة بالكامل على طول الحدود العراقية السورية.

جاء ذلك خلال الكلمة التي القاها في افتتاح اعمال اجتماعات الامانة العامة والمكتب الدائم لاتحاد الصحفيين العرب والمؤتمر الإعلامي الدولي، حيث رحب سيادته بالضيوف الكرام في بلدهم الثاني العراق والذي يتصادف مع الانتصارات الكبيرة التي تحققها قواتنا البطلة.

واكد الدكتور حيدر العبادي أن الانتصارات تحققت بالوحدة والعزيمة، فالعدو اراد أن يقضي على بلدنا وحضارتنا وتصدينا له وهزمناه.

واضاف ان الامم بامكانها ان تنجز المستحيل اذا توحدت، وأن النجاح يتحقق باحترامنا للاختلافات فيما بيننا وتحقيق شعار (أنا والآخر ) لتحقيق النهضة.

وتابع الدكتور حيدر العبادي انه اذا توحدت الامة لن تتمكن اقوى قوة من هزيمتها، مبينا ان اية قوة في العالم لن تتمكن من سحب هوية فلسطين العربية.

وذكر ان الامة الخاوية لن تنتصر، داعيا جميع وسائل الإعلام الى ايصال الحقيقة.

وبيّن الدكتور حيدر العبادي أن النهضة لن تتحقق بالشعارات، ولكن بالعمل الدؤوب، وان لدينا اصدقاء في العالم بامكانهم الوقوف معنا، مشيرا الى ان امتنا ولودة ويجب ان ننتصر في داخلنا وفي مجتمعنا.//انتهى/ندى/رئاسة الوزراء/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.