http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الدفاع يستقبل رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 15 كانون الاول 2017 / بغداد /استقبل وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي، في مكتبة صباح يوم الخميس الموافق 14 كانون الأول 2017، رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي.

وجرى خلال اللقاء استعراض الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا الأمنية على عصابات داعش الارهابية، حيث أشاد رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية بدور الجيش العراقي الباسل في صنع هذه الانتصارات وجهده الإنساني الكبير بالتعامل مع المدنيين، كما أوضح أن هذا الجانب لم يأتي من فراغ بل امتداد لتاريخ عريق للجيش العراقي يستمد منه البطولة والتضحية من اجل العراق وشعبة.

في حين أوضح وزير الدفاع ان الانتصارات الكبيرة لقواتنا المسلحة ما كانت ان تتحقق لولا ذلك التلاحم العميق بين قوات الجيش الباسل وأبناء الشعب الاصلاء.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.