http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مؤتمر امني عشائري في جلولاء بمحافظة ديالى

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 15 كانون الاول 2017 / بغداد /شارك مدير شرطة محافظة ديالى اللواء الركن جاسم حسين السعدي بالمؤتمر الامني العشائري المنعقد في جلولاء وبحضور ممثل رئيس الوزراء الاستاذ ابراهيم الصميدعي ومدير شؤون العشائر في وزارة الداخلية وممثل عن صندوق اعمار المناطق المتضررة وقائد عمليات دجلة وعضو من مجلس المحافظة وعدد كبير من شيوخ ووجهاء الناحية وحوض حمرين.

وناقش المؤتمر عدد من الامور التي تهم الناحية والمناطق التابعة لها اهما عودة النازحين الى مناطقهم وتسهيل الاجراءات الخاصة بعودتهم الى مناطق سكناهم بعد التدقيق الامني وتم اتخاذ خطوات بالتنسيق مع مدير الناحية لتسهيل بعض الامور الادارية ومايخص الملف الامني الداخلي سيكون على عاتق الشرطة والجيش والحشد الشعبي لتأمين محيط الناحية.

واكد المؤتمرون على فتح مكتب خاص يمثل العشائر في جلولاء وحوض حمرين لايصال اصواتهم وطلباتهم والتنسيق مع الحكومتين المركزية والمحلية ومناقشة المشاريع الخدمية ومتابعة أنجازها.//انتهى/ندى/وزرات/الداخلية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.