http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الجنايات المركزية تقضي باعدام أربعة مدانين بتنفيذ عمليات ارهابية

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 17 كانون الاول 2017 / بغداد / أصدرت المحكمة الجنائية المركزية في بغداد حكماً بالاعدام شنقاً حتى الموت بحق أربعة إرهابيين نفذوا العديد من العمليات الإرهابية ابرزها تفجير سيارة مفخخة في منطقة اليرموك .

وقال القاضي عبد الستار بيرقدار المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى ان " المحكمة الجنائية المركزية نظرت في قضية أربعة مدانين بتنفيذ عدة عمليات ارهابية في العاصمة بغداد " ، مشيراً الى ان " المدانين كانوا قدا اعترفوا خلال مرحلة التحقيق ان ابرز العمليات التي قاموا بها تفجير سيارة مفخخة في منطقة اليرموك خلال شهر ايار عام 2015 ".

ولفت بيرقدار الى ان " المحكمة أصدرت قرارها بالإعدام شنقاً بحق المدانين وفقاً لأحكام المادة الرابعة /1 من قانون مكافحة الإرهاب حكماً خاضعاً للطعن التمييزي ".//انتهى/ندى/مجلس القضاء الأعلي/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.