http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قسم التفتيش في صحة الانبار ينفذ جولة على صيدليات الادوية في الرمادي

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 03 كانون الاول 2017 / بغداد /بتوجيه مباشر من قبل وزارة الصحة وباشراف ومتابعة من قبل مدير عام دائرة صحة الانبار الدكتور عبد الستار كاظم العيساوي نفذ قسم التفتيش في صحة الانبار وبالتعاون مع نقابة الصيادلة في الانبار جولة تفتيشية على الصيدليات في مدينة الرمادي وخصوصا الصيدليات المجازة حيث تم اجراء جولة كاملة على جميع الصيدليات العاملة .

من خلال تنفيذ الجولة تم التاكيد على سلامة الادوية وفحص صلاحيتها للاستخدام الطبي وبالتفتيش الدقيق الذي نفذه الفريق تم العثور على ادوية منتهية الصلاحية وتم اغلاق الصيدلية بالتعاون مع الاجهزة الامنية التي رافقت الفريق .

واثنى العيساوي على جهود فريق التفتيش وسعيهم الكبير من اجل امن المواطن فيما يتعلق بالادوية والمواد الطبية المستخدمة كما واشاد بالعمل الجاد في سبيل خدمة محافظة الانبار واهلها الكرام.//انتهى/ندى/وزرات/الصحة/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.