http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يستقبل عدداً من ممثلي الأحزاب الكردية

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 03 كانون الاول 2017 / بغداد / استقبل رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في بغداد وفداً كردياً ضم ممثلين عن حركة التغيير والجماعة الإسلامية الكردستانية وكتلة التحالف من أجل الديمقراطية والعدالة.

وتمت خلال اللقاء مناقشة التطورات السياسية والأمنية في البلاد وبالأخص المشكلة الراهنة بين الحكومة الاتحادية وإقليم كردستان وضرورة إيجاد الحلول الناجعة للمشكلة من اجل الوصول إلى مرحلة الاستقرار المنشود.

فقد أشار رئيس الجمهورية إلى إن الحوار الصريح المعتمد على الدستور هو جوهر الحل لهذه المشكلة ولا بديل عنه، مشيداً بمبادرة الوفد الزائر ومجيئه إلى بغداد ولقاء المسؤولين فيها ومؤكداً دعمه الكامل لكل المبادرات والمساهمات التي من شأنها تخفيف التوتر الراهن.

من جانبهم بيّن أعضاء الوفد الكردي أن هدف الزيارة هو لقاء وباقي المسؤولين في بغداد لمناقشة المشكلة وسبل حلها مثمنين جهود رئيس الجمهورية في تقريب وجهات النظر بين الجانبين.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.