http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الدفاع يستقبل نظيره البريطاني

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 05 كانون الاول 2017 / بغداد /أستقبل وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي، في مكتبه بمقر الوزارة صباح يوم الخميس الموافق 4 كانون الثاني 2018، وزير الدفاع البريطاني جافين ويليامسون والوفد المرافق له.

وفور وصول الوفد الضيف عقد اجتماعاً موسعاً بين الطرفين حضره الامين العام للوزارة والمفتش العام وكبار القادة في الوزارة، جرى خلاله الاتفاق على توسيع وتطوير العلاقات الثنائية العسكرية بين العراق والمملكة المتحدة.

بعدها تم التباحث حول مجال التدريب والتسليح والإعداد وكذلك زيادة التعاون في تبادل المعلومات الامنية والاستخبارية والتأكيد على زيادة الجهد الاستخباري وخصوصاً في مجال تدريب الكوادر الاستخبارية بما يمكنها من تحقيق وحدة وسلامة البلد.

وتمخض هذا الاجتماع عن توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين حول بناء وتطوير العلاقات في المجالات العسكرية. بعدها وجه الوزير الضيف الدعوة إلى السيد وزير الدفاع بزيارة المملكة المتحدة قريباً.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.