http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مشروع النقل الجماعي يساهم في الكشف عن عصابة خطفت ثلاثة طالبات

الوطنية العراقية - ونا / السبت 06 كانون الاول 2017 / بغداد /تمكنت القوات الأمنية وبمساعدة إدارة مشروع النقل الجماعي التابع للشركة العامة لإدارة النقل الخاص من القاء القبض على عصابة قامت بخطف ثلاثة طالبات إبتدائية من محافظة ميسان.

وقال مدير عام الشركة قيس الميالي: انه بعد إبلاغ القوات الأمنية بفقدان ثلاثة طالبات شرعت أمنية ميسان بالاتصال بإدارة مشروع النقل الجماعي لمعرفة إحصائيات عدد ركاب العجلات وجنس الركاب المغادرين لمرائب المحافظة وتبين أن هناك عجلة تطابق المواصفات المبلغ عنها، وتابع الميالي: انه تم إصدار تعميم بالمواصفات على جميع السيطرات الداخلية والخارجية.

مؤكدا: انه في تمكنت سيطرة مدينة بسماية من القاء القبض على العجلة برفقة الطالبات الثلاث المخطوفات والمرأة الخاطفة حيث نقلوا الى مركز التحقيق بعد التأكد من بياناتهم ، وذكر المدير العام ان هذه الحادثة تأتي لتؤكد إيجابية مشروع النقل الجماعي وفوائده المتعددة.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.