http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

لجنة حقوق الانسان تستقبل مسؤولة الحقوق المدنية والسياسية في بعثة الامم المتحدة

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 11 كانون الثاني 2017 / بغداد /أستقبل النائب عبد الرحيم الشمري رئيس لجنة حقوق الانسان سيا موالا مسؤولة الحقوق المدنية والسياسية بمكتب حقوق الانسان في بعثة الامم المتحدة والوفد المرافق له بحضور النائبة اشواق الجاف عضو اللجنة .

وناقش الجانبان ملف القوانين في مجال التشريعات وآلية عمل اللجنة النيابية مع القوانين ومنها قانون حرية التعبير عن الرأي والاجتماع والتظاهر السلمي من اجل النهوض بواقع حقوق الانسان في العراق .

واكد النائب عبد الرحيم الشمري على ضرورة تشريع قانون الهيئة الوطنية للمفقودين الخاص بالاسرى والمفقودين لوجود الاف المفقودين خلال فترة تنظيم داعش الارهابي وكيفية تقديم المشورة والتعاون المتواصل من اجل تشريعه في المرحلة المقبلة.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على فتح افاق التعاون والتواصل المستمر بين لجنة حقوق الانسان وبعثة الامم المتحدة.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.