http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

شرطة الانبار تقيم مديرية احتفالا مركزيا بمناسبة الذكرى السادسة والتسعون لعيد الشرطة

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 12 كانون الثاني 2017 / بغداد / بمناسبة الذكرى السادسة والتسعون عيد تأسيس الشرطة العراقية اقامت مديرية شرطة محافظة الانبار احتفالا مركزيا في ملعب كرة القدم في عامرية الفلوجة. بحضور السيد محافظ الانبار والسيد رئيس مجلس محافظة الانبار والسادة اعضاء المجلس ومدير عمليات شرق الانبار ونائب مدير عمليات الانبار ورؤساء مجالس الاقضية والنواحي وشيوخ عشائر اهل الانبار.

وتمت مراسيم الاحتفال بقراءة اية من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحه ترحما على ارواح الأكرم منا جميعا وبعدها كلمة ترحيبية للسيد مدير شرطة محافظة الانبار اللواء الحقوقي هادي رزيج كسار بهذه المناسبة وترحيبه بجميع الضيوف الحاضرين وبعدها كلمة للسيد المحافظ وبعدها تخلل هذا الاحتفال عزف السلام الجمهوري والاستعراض العسكري لعدة كراديس لمختلف صنوف شرطة، فضلا عن فعاليات اخرى.//انتهى/ندى/وزرات/الداخلية/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.