http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الحمامي يصادق على محاضر تمليك 109 قطعة ارض في قضاء ابو الخصيب لموظفي الوزارة

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 12 كانون الثاني 2017 / بغداد /صادق وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي، على محاضر تمليك 109 قطعة ارض سكنية في قضاء ابو الخصيب بمحافظة البصرة لموظفي وزارة النقل .

وقال الحمامي : انه تم توجيه الاقسام المعنية في تشكيلات الوزارة بأستكمال الاجراءات الاصولية لغرض توزيع قطع الاراضي بأقرب وقت ممكن على الموظفين المستحقين .

وأشار : الى ان الوزارة استنفرت كافة جهودها لضمان حصول موظفي وزارة النقل وتشكيلاتها على قطع سكنية توفر لهم العيش الرغيد وتخفف من معاناتهم المالية، مؤكدا: ان العمل مستمرة في توزيع قطع الأراضي على موظفي التشكيلات في جميع المحافظات.

يذكر ان وزارة النقل وتشكيلاتها أعدت لجان متخصصة من أجل توزيع قطع الاراضي السكنية على موظفيها في خطوة مهمة من أجل توفير المكان المناسب لمعيشة الموظفين.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.