http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة النقل تعقد اجتماعاً موسعاً مع مجموعة من الباحثين للأستفادة من خبراتهم

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 12 كانون الثاني 2017 / بغداد /عقدت دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة النقل ،الأربعاء، اجتماعا موسعاً مع مجموعة باحثين من جامعة بغداد للأستفادة من خبراتهم بايجاد الحلول المناسبة للمشاكل التي تعاني منها تشكيلات الوزارة.

وقالت مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة وفاء جورج: ان هذه الخطوة جاءت تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي لغرض الاستفادة من خبرات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتنسيق العمل بين وزراتنا والتشكيلات التابعة لها.

واضافت جورج: انه خلال الاجتماع تم طرح المشاكل التي تعاني منها تشكيلات الوزارة، بالاضافة للحلول المناسبة، مبينة ان الاجتماع كان مثمرا جدا وستكون هناك إجتماعات اخرى لاحقاً.

يذكر ان الاجتماع حضره الباحث عن جامعة بغداد دائرة البحث والتطوير الدكتور صلاح صبيح، والدكتورة كريمة اسماعيل رئيس قسم الهندسة الميكانيك جامعة بغداد وبحضور مدراء اقسام التخطيط والبحوث في مركز الوزارة .//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.