http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

النائب ابراهيم بحر العلوم يطالب اتحاد مجالس الدول الاسلامية بمزيد من الجهود لمواجهة قرار نقل السفارة الاميركية الى القدس

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 14 كانون الثاني 2017 / بغداد / طالب النائب الدكتور ابراهيم بحر العلوم ببذل المزيد من الجهود الاسلامية للوقوف امام قرار نقل السفارة الامريكية الى القدس.

وشدد النائب بحر العلوم في كلمته خلال تمثيله مجلس النواب العراقي باجتماع اللجنة التنفيذية المنعقدة في طهران ضمن اعمال الدورة الثالثة عشرة لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الاعضاء بمنظمة التعاون الاسلامي ،على دور العراق المحوري في مواجهة الاٍرهاب والقضاء عليه في الاراضي العراقية نيابة عن الأمة الاسلامية.

وحث النائب محمد بحر العلوم الدول الاعضاء على تطوير اليات عمل اتحاد مجالس الدول الاعضاء في منظمة التعاون الاسلامي من خلال تفعيل اليات جديدة وإعادة النظر في النظام الداخلي.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.