http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يستقبل السفير الاسترالي

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 15 كانون الثاني 2017 / بغداد / استقبل رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الاثنين 15/1/2018 السفير الاسترالي لدى العراق كريستوفر لانغمان بمناسبة انتهاء مهام عمله.
وأشاد الرئيس معصوم بعمق علاقات الصداقة بين البلدين والرغبة بتطويرها في شتى المجالات بما يخدم مصلحة شعبي البلدين الصديقين ، مثمنا مواقف الحكومة الاسترالية الداعمة للعراق في معركته ضد الإرهاب فضلا عن الجهود الانسانية تجاه النازحين جراء المعارك .

كما سلط الضوء على المستجدات السياسية والتحديات التي تواجه البلاد وتطورات العملية السياسية في المرحلة المقبلة , مؤكدا ضرورة التركيز على عودة النازحين وانجاح مشروع المصالحة المجتمعية والسلم الاجتماعي بين كافة ابناء المكونات من خلال محاربة الافكار المتطرفة بالوسائل الفكرية والثقافية والاقتصادية .

بدوره اكد السفير الاسترالي استعداد بلاده لمواصلة دعمها للعراق بعد الانتصارات المتحققة على الارهاب من خلال التعاون الانساني المتمثل بالمساهمة في اعادة العوائل النازحة واعمار المناطق المحررة, مشيرا الى ان العراق حقق الكثير من الانجازات والانتصارات وامامه تحديات كبيرة في المستقبل واستراليا تقف الى جانب العراق في مواجه هذه التحديات.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.