http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الأمين العام لمجلس الوزراء يترأس اجتماعا للّجنة العليا لإنشاء نصب تذكاري يخلد النصر على داعش

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 15 كانون الثاني 2017 / بغداد /ترأس الأمين العام لمجلس الوزراء د. مهدي العلاق اجتماعا للّجنة العليا الخاصة بإنشاء نصب تذكاري يخلد النصر على تنظيم داعش الإرهابي.

واتفقت اللّجنة على تشكيل فريقين، الأول لاختيار المكان وتضم كلاً من نائب محافظ بغداد جاسم البخاتي ومدير عام دائرة المراسم في مكتب رئيس الوزراء حسنين الشيخ ومدير عام التصاميم في امانة بغداد جمال عبد خضير، وعن وزارة الداخلية اللواء داود سلمان، ومقرر عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء.

فيما تم ترشيح كل من د. شفيق المهدي عن وزارة الثقافة، و د. صباح عبد اللطيف عن مكتب رئيس الوزراء، واحمد فلاح عن الحشد الشعبي، إضافة الى الفنان حامد المالكي، للفريق الثاني المختص بتنظيم المسابقة واعداد اللجنة التحكيمية لاختيار أفضل الاعمال للنصب.

وشهد الاجتماع طرح العديد من المقترحات الأولية لإقامة النصب التذكاري الذي يخلد نصر العراق على الإرهاب، والاتفاق على ان يكون نصبا رسميا تزوره الوفود العالمية السياسية والدبلوماسية كما معمول به في البروتوكولات الدولية في بقية البلدان.//انتهى/ندى/الأمانة العامة لمجلس الوزراء/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.