http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس استئناف الرصافة يباحث وزير الداخلية بخصوص توقيف الباعة المتجولين

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 17 كانون الثاني 2017 / بغداد /دعا رئيس استئناف بغداد الرصافة القاضي ماجد الاعرجي وزارة الداخلية إلى تقنين عملها بما يخص مخالفات الباعة المتجولين.

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الاعلى القاضي عبد الستار بيرقدار إن رئيس استئناف بغداد الرصافة القاضي ماجد الأعرجي وأثناء زيارته لدار القضاء في الكرادة اطلع على أوضاع الموقفين ومعظمهم من الباعة المتجولين".

وأضاف بيرقدار أن" القاضي الاعرجي دعا وزارة الداخلية عبر مباحثة وزيرها إلى حل هذا الموضوع لانه صار يشكل عبئا على القضاء".

وأوضح المتحدث الرسمي أن "رئيس أستئناف الرصافة أكد أن على وزارة الداخلية تركيز جهودها في محاربة الارهاب وعصابات الجريمة المنظمة".

و ذكر بيرقدار " من جانبه وعد وزير الداخلية قاسم الاعرجي على الاهتمام بالموضوع عبر التنسيق مع مديرية النجدة العامة و قيادة شرطة بغداد ".//انتهى/ندى/مجلس القضاء الأعلي/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.