http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

النقل البري تتعاقد مع الشركة العامة للمنتجات النفطية لنقل المشتقات النفطية

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 18 كانون الثاني 2017 / بغداد / اعلنت الشركة العامة للنقل البري ، الأربعاء، عن تعاقدها مع الشركة العامة للمنتجات النفطية للإسهام بنقل المشتقات النفطية لمحافظات العراق كافة.

واشار مدير عام الشركة عماد عبد الرزاق الأسدي: انه بسبب الإمكانيات العالية للشركة ودقة عمل أُسطولها جعلها في مقدمة الشركات المطلوبة في نقل الحمولات، مبينا: ان المسؤولين في شركة المنتوجات النفطية عبروا عن إرتياحهم للعمل مع القطاع العام كونه يجنب الكثير من المشاكل التي تتولد في العمل مع القطاع الخاص .

واضاف الأسدي: انه تم الاتفاق على البدء العمل بأسرع وقت ممكن وذلك من خلال الإطلاع على المحاور التي تخدم عمل أُسطول النقل البري وبها مردودات مالية وفيرة .

واوضح المدير العام: إن هذا العمل الدؤوب سينعكس بالتأكيد على منسوبي الشركة من خلال الإرتفاع بنسبة الحوافز الموزعة والأرباح وبدوره سيولد لهم حياة افضل امان واستقراراً .

وتابع: ان هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لو لا الدعم الكبير من لدن وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي وتوجيهاته السديدة لنا وإشرافه على كل حلقات العمل في الشركة.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.