http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قصر الثقافة في صلاح الدين يقيم مهرجانا شعريا

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 19 كانون الثاني 2017 / بغداد /نظم قصر الثقافة والفنون في صلاح الدين التابع لدائرة العلاقات الثقافية العامة مهرجانا شعريا بمشاركة عدد كبير من شعراء المحافظة بحضور النائب الأول محافظة صلاح الدين الشيخ إسماعيل خضير الهلوب، ورئيس اتحاد الأدباء والشعراء الشعبيين في العراق والوطن العربي جبار فرحان.

استهل المهرجان بإلقاء القصائد التي تغنت بحب الوطن ودعم القوات الأمنية في هذه المرحلة، كما تم مناقشة احتياجات اتحاد الشعراء الشعبيين في المحافظة وضرورة دعمهم بكافة الإمكانيات المتاحة ومنها ،تخصيص مقر دائم للاتحاد في تكريت، والتأكيد على ضرورة أقامت مهرجانات شعرية في كل أقضية المحافظة، واستقطاب اكبر عدد من الشعراء للمشاركة بهذه الفعاليات.

من جانبه ثمن النائب الأول للمحافظ الجهود المبذولة من قبل أدارة القصر في تنظيم هذه النشاطات والمهرجانات التي أصبحت متميزة عن باقي المحافظات الأخرى.//انتهى/ندى/وزرات/الثقافة/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.