http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الدفاع يستقبل عائلة الشهيد البطل طعمة جاسب

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 21 كانون الثاني 2017 / بغداد /في خطوة تدل على التكامل في العمل بين وزارة الدفاع ووزارة الداخلية، استقبل وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي، في مكتبه ظهر يوم السبت الموافق 20 كانون الثاني 2018، عائلة الشهيد البطل (طعمة جاسب) المنتسب إلى وزارة الداخلية، بعد أن شاهد سيادته مناشدة ابن الشهيد لوزارة الدفاع.

بشأن تأخر رواتب والده الشهيد، وقد أكد وزير الدفاع على إن مادة النصر هم الشهداء والجرحى، لأنهم ضحوا بأغلى ما يملكون من اجل الوطن والشعب

كما شدد على المسؤولين في وزارة الدفاع على متابعة عوائل الشهداء والجرحى وتسهيل معاملاتهم بأسرع وقت ممكن، وتنفيذاً لأمر الوزير، تابعت امانة سر الجرحى والشهداء في وزارة الدفاع مستحقات الشهيد المالية بالتنسيق مع وزارة الداخلية.

ولقد ثمن الوزير الإعلام العراقي الذي ينقل للمسؤول مثل هذه القصص، مؤكداً إن هكذا منابر إعلامية هي عين للمسؤول، هذا وقد حضر اللقاء الفريق الإعلامي الذي قدم هذه القصة عبر قناة العهد الفضائية.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.