http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قيادة فرقة المشاة السادسة عشرة تعقد مؤتمرها الشهري الموسع

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 22 كانون الثاني 2017 / بغداد /عقدت قيادة فرقة المشاة السادسة عشرة المؤتمر الشهري الموسع برعاية قائد الفرقة اللواء الركن جبار حاجم ثابت الدراجي في مقر الفرقة.

حيث تم خلال المؤتمر مناقشة اخر مستجدات الوضع الأمني في مدينة الموصل وضرورة التعاون المشترك بين الاجهزة الامنية كافة للارتقاء بأفضل النتائج، واكد القائد بضرورة اجراء التعداد على افواج الحشد الشعبي أسوة بتشكيلات ووحدات الفرقة واعتماد نظام الإجازات، والالتزام بالأوامر الصادرة من هيئة الحشد الشعبي بخصوص توحيد القيافة العسكرية المخصصة لهم، ورسم قواطع مسؤولية افواج الحشد الشعبي ويتحمل آمرو الأفواج مسؤولية مسك القاطع.

وواضح الدراجي ان اغلب وحدات الحشد لديها هيكل تنظيمي مشابه للجيش وتمتلك تسليح واليات مناسبة لمسك الارض وعند حدوث اي خلل او خرق في المدينة سوف يؤثر سلبا على باقي التشكيلات والوحدات.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.