آخر الأخبار

http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الدفاع يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية الوسطى

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 22 كانون الثاني 2017 / بغداد /استقبل وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي، في مكتبه مساء يوم الأحد الموافق 21 كانون الثاني 2018، قائد القيادة المركزية الأمريكية الوسطى الجنرال جوزيف فونيل.

وجرى خلال اللقاء بحث التعاون المشترك بين البلدين، لاسيما في المجالات العسكرية، حيث قدم قائد القيادة المركزية الأمريكية الوسطى التهانئ والتبريكات إلى السيد وزير الدفاع والقادة العسكريين والشعب العراقي بمناسبة الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا المسلحة على عصابات داعش الإرهابية وأكد إن العالم فخور بشجاعة المقاتل العراقي وهو يحقق النصر الذي يساعد على السلام في العالم اجمع.

وكذلك تم مناقشة تنسيق وتفعيل الجهد الاستخباري من اجل القضاء على الخلايا الإرهابية النائمة والعمل بنفس وتيرة القتال ضد الإرهاب من اجل ضمان عدم عودة العصابات الإرهابية لممارسة أفعالها العدوانية.

وحضر اللقاء كبار قادة الوزارة والسيد السفير الأمريكي في بغداد.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.