http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

قسم الإعلام في وزارة النقل ينهي دورة تخصصية في التصوير التلفزيوني والفوتوغرافي

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 22 كانون الثاني 2017 / بغداد / نظم قسم الإعلام والإتصال الحكومي في وزارة النقل، دورة تخصصية في التصوير التلفزيوني والفوتوغرافي لرفع كفاءة العاملين في مجال الإعلام من منتسبي الوزارة وتشكيلاتها .

وقال مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي ليث الربيعي: ان إقامة هذه الدورات جاء من أجل تطوير مهارات العاملين في مجال الإعلام في تشكيلات الوزارة، مبينا: انها افتتحت بدورة المواقع الألكترونية الأسبوع الماضي، فيما أختتمت دورة التصوير ، مشيرا الى ان القسم مستمر بتنظيم الدورات الإعلامية لمنتسبي تشكيلات الوزارة .

واوضح الربيعي: ان الغرض من الدورة تطوير مهارات المنتسبين وتعريفهم بالسبل الحديثة في مجال التصوير. مشيراً الى أهمية التطوير التكنولوجي الذي تستخدمه وسائل الاعلام الدولية لتقديم نموذج متميز من الاعلام الحكومي الهادف.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.