http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المسافرين والوفود تعزز من اسطولها في محافظة صلاح الدين

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 22 كانون الثاني 2017 / بغداد /عززت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود اعداد من حافلات العاملة في فرع صلاح الدين لتوفير النقل امام حركة تنقل المواطنين.

وبين مدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود المهندس عبد الله لعيبي: انه استنادا لتوجيهات وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي بتوفير وسائل النقل الحكومي في مدينة بغداد والمحافظات كافة ،تم زيادة اعداد الحافلات العاملة في محافظة صلاح الدين لخدمة عدة شرائح من المواطنين داخل المحافظة.

موضحا: ان الشركة خصصت 35 باص منها 18 حافلة ذات الطابقين و17 باص طابق واحد ، لنقل موظفين شركة نقل الشمال من مناطقهم وأماكن سكناهم في تكريت الى مصفى بيجي ومصفى الصينية وبالعكس ،

كما ان الشركة في طور اعداد الحافلات الى 70 حافلة في المستقبل القريب.

لافتاً : سبق وان خصصت الشركة عدد من الحافلات في الفرع لدعم طلبة جامعة تكريت لتخفيف معاناتهم في الذهاب والاياب لتمكنهم من الوصول الى جامعتهم باجور رمزية .//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.