http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الوكيل الفني يبحث مع السفير التونسي افاق التعاون الجوي والبري والبحري بين البلدين

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 22 كانون الثاني 2017 / بغداد /بحث الوكيل الفني لوزارة النقل مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي عباس عمران مع السفير التونسي في العراق ابراهيم رزقي ، افاق التعاون بين البلدين في المجالات الجوية والبرية والبحرية بحضور مدير عام النقل البري عماد الاسدي ومدير عام النقل البحري المهندس عبد الكريم كنهل والسفير العراقي في تونس ماجد عبد الرضا حسن.

وقال : هناك رغبة واصرار من قبل الوزارة بتشكيلها المختلفة للتعاون في عدة مجالات مع الجمهورية التونسية وفتح افاقه التعاون الواسعة والتي من شأنها تعزيز العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين.

واضاف عمران: على ضوء توجيهات وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي باهمية الانفتاح والتواصل مع مختلف دول العالم ، حيث يعد العراق اليوم بيئة جاذبة لمختلف الشركات العالمية وشركات القطاع الخاص التي لها دور كبير في تعزيز التنمية الاقتصادية في اوسع مجالاتها والتي تلقي بالفائدة للجميع .//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.