http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مكتب حجز السعدون يحقق ايرادات تجاوزت 720 الف دولار خلال شهر كانون الاول

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 22 كانون الثاني 2017 / بغداد /حقق مكتب حجز السعدون احد افرع الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية الرئيسية لحجز واصدار تذاكر السفر زيادة ملحوظة في نسب اصدار التذاكر لشهر كانون الاول الماضي والتي بلغت 720716 الف دولار.

وقال مدير عام الشركة ميران فريد: ان طموح الشركة ينصب في رفع هذه النسب خلال العام الجديد لاسيما مع الخدمات الجديدة التي تم استحداثها في الناقل الوطني، موضحا: ان هناك خطة عمل يشرف عليها بشكل مباشر وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي.

واشار فريد: ان الخطة تشمل اعادة افتتاح قطاعات جديدة في مختلف بلدان العالم وتوقير جميع متطلبات الراحة والخدمات المتميزة للمسافرين الكرام وفق المواصفات المعتمدة عالمياً وكذلك اطلاق اسعار تنافسية مقارنة مع ماتقدمه شركات الطيران الاخرى.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.