http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس النواب يبحث مع الامين العام المساعد في الامم المتحدة دور البرلمان في حسم القرارات المهمة

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 23 كانون الثاني 2017 / بغداد /استقبل رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري الامين العام المساعد للشؤون السياسية في الامم المتحدة ميروسلاف ينتشا.

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع السياسية على الصعيدين المحلي والاقليمي، وسبل دعم الامم المتحدة للعراق من اجل خلق حالة من الاستقرار السياسي، ومواجهة التحديات المتعلقة بالتنمية السياسية وترسيخ مبادئ الديمقراطية.

كما تم استعراض العقبات التي اعترضت العملية السياسية، وضرورة تظافر جهود الاطراف العراقية ومساندة الامم المتحدة من اجل اجراء مراجعة شاملة لجميع المشاكل وتصويب المسار السياسي بشكل اكثر دقة وموضوعية.

وتناول البحث ايضا ملف الانتخابات المقبلة، وعودة النازحين واعمار المناطق المحررة، وحقوق الانسان في العراق، ودور البرلمان في حسم المواضيع والقرارات المهمة على النحو الذي يعزز الاستقرار السياسي والمجتمعي.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.