http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس النواب يؤكد خلال اجتماعه بقادة الكتل على ضرورة تهيئة كافة الظروف والمستلزمات لأجراء الانتخابات وفق توقيتاتها الدستورية

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 23 كانون الثاني 2017 / بغداد /ترأس رئيس مجلس النواب الدكتور سليم الجبوري اجتماعاً ضم قادة الكتل السياسية بحث المعوقات التي تعترض اقرار قانون الانتخابات.

واكد ان البرلمان اصبح ملزماً بحسم قانون الانتخابات والتوصل الى صيغة نهائية له خلال الجلسة المقبلة، مضيفاً “ان قرار المحكمة الاتحادية القاضي باجراء الانتخابات في موعدها المحدد، انهى الجدل بشان تأجيل الانتخابات من عدمها”.

وطالب رئيس مجلس النواب جميع الكتل السياسية بتحمل مسؤولياتهم والتوافق على امرار القوانين المهمة ومنها قانوني الانتخابات والموازنة العامة، مشدداً “يجب العمل على تهيئة كافة الظروف والمستلزمات لاجراء الانتخابات وفق توقيتاتها الدستورية”.

ودعا الحكومة الى الالتزام بتعهداتها بشان اعادة النازحين وتوفير الأجواء المناسبة لهم لضمان مشاركة الجميع في الانتخابات المقبلة.//انتهى/ندى/مجلس النواب/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.