http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدير عام الموانئ العراقية يتفقد نسب الانجاز في ميناء الفاو الكبير

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 24 كانون الثاني 2017 / بغداد /بتوجيه من وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي ، تفقد مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق المهندس عزيز هاشم العبيدي، ميناء الفاو الكبير واطلع على نسب الانجاز وسير العمل فيه.

وأوعز بتفعيل كافة الامكانات المتاحة للاسراع بتنفيذه بعد لقاءه بالشركات العاملة فيه ووعدهم بتسهيل كافة الاجراءات وتذليل المعوقات أمامه.

مبيناً : انه بصدد ترتيب لقاءات على كافة المستويات الحكومية ذات العلاقة للوصول الى الطريقة المثلى في انجاز الميناء والوقوف على الاشكالات التي تواجه تنفيذ هذا المشروع الكبير والذي سيغير من خارطة النقل العالمية وسيكون داعماً كبيراً ومهماً للاقتصاد العراقي لما سيوفره من فرص عمل بمرحلتي التنفيذ والإدارة ويستوعب أيادي عاملة باعداد كبيرة.

مضيفا : ان لقضاء الفاو نصيب كبير في هذا المشروع عبر تفعيل القطاع الخاص باعتباره شريكا حقيقياً في البناء وإشراك جميع الشركات الاجنبية الاخرى الراغبة بالاستثمار في ميناء الفاو الكبير.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.