http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الدفاع يستقبل مدير وكالة التعاون الأمني الأمريكي

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 25 كانون الثاني 2017 / بغداد /أستقبل وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي، في مكتبه بمقر الوزارة صباح يوم الأربعاء الموافق 24 كانون الثاني 2018، مدير وكالة التعاون الأمني في وزارة الدفاع الأمريكية الجنرال جارلز هوبر والوفد المرافق له.

وجرى اجتماع موسع بين الطرفين حضره كبار قادة وزارة الدفاع والسفير الأمريكي في بغداد جرى خلاله بحث التعاون الأمني والعسكري بين البلدين وسبل تعزيزه، وقدم مدير وكالة التعاون الأمني الأمريكي التهاني إلى وزير الدفاع والشعب العراقي بمناسبة الانتصارات الكبيرة التي حققتها قواتنا المسلحة على عصابات الشر والإرهاب، وأكد بان الدعم والإسناد من قبل الجانب الأمريكي مستمر للقوات المسلحة العراقية لمرحلة ما بعد داعش، وإننا فخورون بالنصر الذي حققه العراق على الإرهاب.

من جانبه أوضح وزير الدفاع بأن نصر العراق على الإرهاب هو نصر لجميع الأحرار بالعالم، وان العراق وشعبه قدم خدمة كبيرة للعالم بأسره بانتصاره على قوى الشر والضلالة.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.