http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدير قناة الرشيد الفضائية يمنح درع النصر إلى وزير الدفاع

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 26 كانون الثاني 2017 / بغداد /استقبل وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي، في مكتبه يوم الخميس الموافق 25 كانون الثاني 2018، مدير قناة الرشيد الفضائية السيد علي بابان والسيد حاتم حطاب المشرف على القناة وعدد من الكادر الفني والإداري للقناة.

وقدم الوفد الإعلامي تهانيه وتبريكاته بمناسبة الانتصار على داعش الإرهابي وبمناسبة عيد الجيش العراقي.

وقدم مدير قناة الرشيد هدية إلى وزير الدفاع عبارة عن درع النصر وباقة وورد تثميناً للدور المتميز لأبطال الجيش العراقي الباسل لتحقيقه الانتصار الكبير على عصابات داعش الإرهابية.

حيث أشاد الوزير بالدور الكبير والمتميز لأبطال الإعلام الوطني المخلص وبالتحديد قناة الرشيد في نقل أحداث المعارك بمهنية صادقة إلى الشعب والتي أسهمت في خلق حالة الاطمئنان لدى المواطن وترسيخ الثقة بقواته المسلحة البطلة, ووصف الوزير أبطال الإعلام والصحافة بأنهم مقاتلين من طراز مهني لا يقل دورهم عن المقاتل الذي يحمل السلاح ويقاتل الإرهاب.

بدورة شكر مدير قناة الرشيد الفضائية السيد الوزير لإتاحة هذه الفرصة للتعبير عن تقدير القناة نيابة عن الشعب العراقي بتثمين وزارة الدفاع قادة وآمرين ومقاتلين بصناعة النصر الذي يبعث الفخر لجميع أطياف الشعب العراقي.//انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.