http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

هناء محمد وحسين السلمان في ضيافة نادي بابل السينمائي

الوطنية العراقية - ونا / الجمعة 26 كانون الثاني 2017 / بغداد / ضيّف نادي بابل السينمائي التابع إلى البيت الثقافي البابلي في دائرة العلاقات الثقافية العامة، الفنانة هناء محمد والمخرج السينمائي حسين السلمان وعرض فليمه (حلم افتراضي).

وقال السلمان إن الفيلم أنتج لصالح مهرجان النهج السينمائي ونجح بوجود وجهود الفنانة هناء الملتزمة بعملها الفني والمبدعة في أدائها واشتراكها في كل تفاصيل العمل, وأضاف أنه لا توجد هوية سينمائية عراقية وإنما هناك فلم عراقي بعد عام 2003 وهذه المرحلة هي من أهم مراحل العمل السينمائي في العراق وهي أفلام ذات وجع سينمائيا عراقي خالص يعتبر مدخلا مهما من مداخل بوابة الإبداع .


من جانبها، قالت الفنانة هناء محمد، إن تجربة الفيلم الذي صور في محافظة كربلاء المقدسة كانت تجربة جيدة رغم ضيق وقت التصوير وإمكانيات الإنتاج البسيطة وقد فاز بجائزة أحسن تمثيل في مهرجان السماوة السينمائي.

وعلى هامش العرض السينمائي كرّم مدير بي دي سي مول الراعي الرسمي لنادي بابل السينمائي الفنانة هناء محمد والمخرج حسين السلمان والمهندس سليم الربيعي ومدير البيت الثقافي البابلي علي السباك.//انتهى/ندى/وزرات/الثقافة/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.