http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الهندي بمناسبة اليوم الوطني

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 28 كانون الثاني 2017 / بغداد / بعث رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس رام نات كوفيند، رئيس جمهورية الهند، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لجمهورية الهند، حملها أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والتوفيق الدائم له، وباضطراد التقدم والازدهار للشعب الهندي الصديق، مؤكدا حرص العراق على تعزيز أواصر الصداقة والتعاون المشترك مع جمهورية الهند، في المجالات كافة ولِما فيه خدمة ومصلحة البلدين. وفي ما يلي نصها:

الرئيس رام نات كوفيند،
رئيس جمهورية الهند

يسرني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادكم الصديقة، أن أعرب لفخامتكم عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب جمهورية الهند المزيد من التقدم والازدهار.

أغتنم هذه المناسبة السعيدة لأؤكد حرص العراق على تعزيز أواصر الصداقة والتعاون مع جمهورية الهند وبما يخدم تطلعات شعبينا الصديقين في التطور والرفاه والإستقرار.
مع أسمى اعتباري

فؤاد معصوم
رئيس جمهورية العراق.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.