http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يتسلـم اوراق اعتماد سفيرة بولندا الجديدة

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 28 كانون الثاني 2017 / بغداد /تسلم رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الأحد 28/1/2018، أوراق اعتماد سفيرة بولندا الجديدة لدى العراق بياتا بينكسا التي نقلت إلى تحيات فخامة رئيس الجمهورية البولندية أندجي دودا.

وفيما عبر رئيس الجمهورية عن ترحيبه بالسفيرة بينكسا وأعرب عن تحياته وشكره الى فخامة الرئيس البولندي، أشاد بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين، مؤكدا سعي العراق للتعاون مع بولندا في كافة المجالات وبما يخدم المصالح المشتركة.

كما اشار إلى ايلاء العراق أهمية خاصة للاجتماع المقبل للجنة المشتركة بين البلدين ورغبته بالاستفادة من الخبرات البولندية في مجالات التعاون الصناعي والزراعي والنفطي والاستثماري والتدريب العسكري، فضلا عن تطوير مشاركتها في اعمار العراق.

من جهتها جددت سفيرة بولندا تهنئة بلادها للعراق بتحقيقه النصر على الارهاب واهتمامها بتطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.