http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد سفير نيجيريا الجديد

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 28 كانون الثاني 2017 / بغداد /تسلم رئيس الجمهورية الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد صباح اليوم الاحد 28/1/2018 أوراق اعتماد سفير نيجيريا الجديد غير المُقيم لدى العراق الحاجي هارونا أنجوجو الذي نقل الى تحيات فخامة الرئيس النيجيري محمد بخاري وتهنئته بانتصار العراق على الارهاب.

وفيما رحب الرئيس معصوم بالسفير النيجيري الجديد واعرب عن تحياته وشكره لفخامة الرئيس بخاري، اكد اهتمامه بدعم كافة الخطوات التي من شانها تطوير العلاقات بما يُحقـق مصالح البلدين الصديقين ودعا الى تعزيز علاقات التنسيق المتواصل في اطار اوبك وتطوير التعاون في مجال مكافحة الإرهاب في اشارة الى ما يملكه البلدان من خبرات ثمينة في هذا الشأن.

كما دعا رئيس الجمهورية الى تطوير وتفعيل الاتفاقـيَّات السابقة بين البلدين في كافة المجالات مرحبا بالاستفادة من الخبرات النيجيرية في تطوير الصناعات النفطية والتعليم العالي والكهرباء والمعلومات.

بدوره ثمن السفير النجيري الجديد استقبال رئيس الجمهورية واهتمامه مؤكدا رغبة بلاده بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين ورفع مستوى وجودها الدبلوماسي في اقرب وقت.//انتهى/ندى/رئاسة الجمهورية/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.