http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

لجنة المشاريع المتلكئة تقرر تشكيل لجان فنية في المحافظات لتسهيل انجاز المشاريع الاستثمارية

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 28 كانون الثاني 2017 / بغداد / اوصت لجنة المشاريع المتلكئة بتشكيل لجان فنية في جميع المحافظات لرفع الإشكالات والعوائق التي تحول دون انجاز المشاريع الاستثمارية بموعدها المقرر.

الاجتماع الذي ترأسه سكرتير اللجنة التنسيقية العليا للمحافظات الدكتور طورهان المفتي، اقترح تشكيل لجان فنية تسهم في حسم المشاريع، ورفع التنسيق بين الهيئة الوطنية للاستثمار والبلديات في المحافظات، لتكون قرارات اللجنة باتة دون العودة الى الجهات العليا، على ان تضع اللجنة مسببات رفض المشروع لتهيل تمديد اجازات المشاريع الاستثمارية.

كما اتفقت اللجنة على استضافة المديرين العامين للمنافذ الحدودية والكمارك والجهات الأمنية الأخرى والجهات ذات العلاقة بالمنافذ، لمناقشة عملية تعطيل تمرير البضائع المشمولة بالإعفاء الضريبي، العائدة للمشاريع الاستثمارية.

وتضم اللّجنة في عضويتها كل من الهيئة الوطنية للاستثمار ووزارة الاعمار والإسكان والبلديات، ودائرة التسجيل العقاري التابع لوزارة المالية، إضافة الى سكرتارية اللّجنة العليا للتنسيق بين المحافظات، إضافة الى شعبة النتائج في مكتب الأمين العام لمجلس الوزراء.//انتهى/ندى/الأمانة العامة لمجلس الوزراء/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.