http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الفرقة الخامسة تنفذ التوجيهات الخاصة برفع الكفاءة القتالية لمقاتليها

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 29 كانون الثاني 2017 / بغداد /

من أجل رفع مستوى القابلية والكفاءة للمقاتلين الأبطال في الفرقة الخامسة، وتنفيذاً لتوجيهات المراجع، أجرت لجنة من مديرية التدريب البدني عدة اختبارات في مقر الفرقة للوقوف على العملية التدريبية وفق المناهج المعدة من مديرية التدريب البدني وتطبيقها على أرض الواقع من قبل مقاتلي الفرقة.

حيث تعمل هذه التدريبات على رفع مستوى القابلية البدنية وتحسين الحالة الصحية للمقاتل لمقاومة التعب والتغلب على الصعوبات التي تواجهه أثناء تنفيذ الواجبات والإعمال اليومية، وفي السياق ذاته أجرت اللجنة عدة اختبارات في ساحة عرضات مقر الفرقة لفحص اللياقة البدنية لعدد من الضباط والمراتب وتم إجراء عدد من التمارين التي تبين مدى القوة البدنية التي يتمتع بها المقاتل مما يساهم في رفع قدرته القتالية، وفي ختام الزيارة عبر رئيس اللجنة عن شكره على مدى اهتمام قائد الفرقة ومتابعته لسير العملية التدريبية ووفق المناهج المعدة من قبل المراجع. //انتهى/ندى/وزرات/الدفاع/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.