http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير النقل: ارتفاع معدل الرحلات لمطار بغداد الدولي في الشهر الاول من العام الحالي

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 29 كانون الثاني 2017 / بغداد /أوضح وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي، ان مطار بغداد الدولي شهد ارتفاعاً ملحوظاً في عدد رحلاته خلال الشهر الاول من هذا العام، مبينا: ان عدد الرحلات وصل الى ما يقارب 120 رحلة يومياً ما بين قادمة ومغادرة.

وقال : بعد الارتقاء بواقع العمل بمفاصل الوزارة ككل لا سيما النقل الجوي شهد مطار بغداد الدولي ارتفاعا في عدد الرحلات الواصلة والمغادرة، لافتا : ان المطار يسعى لتقديم كافة امكانياته الفنية والبشرية من اجل تقديم افضل الخدمات لمختلف شركات الطيران العاملة في المطار لينعكس ذلك على واقع معدل الرحلات اليومية بشكل كبير.

جدير بالذكر ان الاجواء العراقية تمر عبرها يومياً ما يقارب 620 طائرة ، وكما ستشهد الايام المقبلة زيادة في عدد الرحلات القادمة والمغادرة والعابرة للاجواء.//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.