http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الوكيل الاداري لوزارة النقل يبحث مع وفد البنك الدولي تمويل مشاريع الوزارة الاستراتيجية

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 29 كانون الثاني 2017 / بغداد / بحث الوكيل الاداري لوزارة النقل احمد كريم عبد ايوب ، مع المدير الإقليمي للبنك الدولي في العراق تمويل مشاريع الوزارة الاستراتيجية، جرى ذلك بحضور مدير عام الشركة العامة لسكك الحديد العراق المهندس سلام جبر وعدد من المعنيين.

وقال: جرى استعراض عدد من مشاريع الوزارة في انشاء المطارات الجديدة ومد خطوط السكك الحديدالمستحدثة في شبكات الطرق الواسعة وكذلك مناقشة اهم المشاريع والاعمال في الموانئ العراقية وبعض المشاريع المهمة للوزارة التي بحاجة الى تمويل مالي من اجل إنجازها.

واضاف ايوب: هناك اهتمام ومتابعة كبيرة من وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي في انشاء ودعم تلك المشاريع التي تعد من اهم الاولويات والتي تسعى الوزارة في إنجازها لما سوف تعطيه من اضافة متكاملة من واقع الخدمات المقدمة للمواطنين .//انتهى/ندى/وزرات/النقل/الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.