http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اقامة ندوة علمية حول الاعتلال الهرموني لدى الأطفال المصابين بالسرطان في مستشفى البصرة

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء30 كانون الثاني 2017 / بغداد / اقيمت في مستشفى البصرة التخصصي للأطفال ندوة علمية حول الاعتلال الهرموني لدى الأطفال المصابين بالسرطان بالتعاون مع شركة بايونير للصناعات الدوائية بواقع جلستين في فندق البصرة السياحي.

وذكر مدير المستشفى الدكتور علي العيداني ان الندوة العلمية التي اقيمت تحت شعار الاعتلال الهرموني لدى الأطفال المصابين بالسرطان تضمنت إلقاء محاضرات عديدة من أطباء قسم الأورام وكذلك من مركز السكري والغدد الصماء في مستشفى الفيحاء ومركز البصرة للعلاج الإشعاعي.


وأشار العيداني لأهمية الندوة ومشاركة مجموعة من الأطباء الأكفاء ووضع الحلول الناجعة وتذليلها مع التطورات العلمية الحديثة التي سيشهدها العالم لخدمة المرضى الأطفال المصابين بالسرطان.

فيما أكدت الدكتورة جنان غالب , أن هذه الندوة مهمة تخدم الأطفال المصابين بالسرطان الذين انهوا فترة العلاج وهم تحت المتابعة , وأضافت أن ما يؤثره العلاج الكيميائي والإشعاع مؤخرا يضاعف ما يحدث أثناء العلاج مما له دور سلبي يوثر على حياته الاجتماعية , مشيرة الى إصابته بالسمنة والعقم وداء السكري وغيرها من الأمراض.//انتهى/ندى/وزرات/الصحة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.