http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العيادات الطبية الشعبية تجهز النازحين في اربيل وسليمانية بادوية الامراض المزمنة لشهر كانون

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء30 كانون الثاني 2017 / بغداد / جهزت دائرة العيادات الطبية الشعبية وجبة جديدة من أدوية الأمراض المزمنة للنازحين في محافظتي اربيل وسليمانية وهي حصة شهر كانون الثاني 2018.

وقال معاون مدير عام الدائرة للشؤون الفنية الدكتور شهاب احمد جاسم أن الدائرة أرسلت ومن خلال قسم الصيدلة والمخازن وجبة جديدة من أدوية الأمراض المزمنة للنازحين في محافظتي اربيل وسليمانية في شمال العراق وهي حصة شهر كانون الثاني 2018 ، مشيراً إلى أن تجهيز النازحين بالأدوية يتم شهريا وفق جدول زمني وحسب عدد البطاقات الدوائية التي تقدم للدائرة لمعرفة عدد المصابين بالأمراض المزمنة منهم ليتم صرف الأدوية لهم.

وأكد جاسم قيام الدائرة بتجهيز في شمال العراق بأدوية الأمراض المزمنة لتوزيعها على المصابين بتلك الأمراض من مواطنيها أثناء مراجعتهم للعيادات الطبية الشعبية في شمال العراق.//انتهى/ندى/وزرات/الصحة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.