http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

دائرة الطب العدلي تنظم دورة لملاكاتها بعنوان نظام تشغيل windows دورة الحاسوب الاولية

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء30 كانون الثاني 2017 / بغداد / نظمت شعبة التدريب والتنمية البشرية التابعة لدائرة الطب العدلي دورة بعنوان ( دورة الحاسوب الاولية ) واستمرت لمدة خمسة ايام من تاريخ 2018/1/21 لغاية 2018/1/ 25 لملاكات الدائرة.

وذكرت الدكتورة مؤمنة حازم مديرة الشعبة ان الهدف من الدورة معرفة نظام Windous 7 وتعليم الايعازات والمهارة في العمل على هذا النظام اضافة الى وجود دورات اخرى لمجال الحاسوب تساعد على تطوير واقع العمل في هذا المجال .

ومن جانبها اشارت السيدة مكارم علي كاظم خلال محاضرة لها , ان الدورة شهدت استعراض تطبيقات نظرية وعملية لعدة محاور في هذا المجال لمختلف المستويات التنظيمية والفئات المهنية واضافت ان الهدف الاساسي هو تعريف المشاركين بالايعازات الخاصة بهذا البرنامج وتزويدهم بالكفاءات والمهارات الاساسية ورفد الكوادر بالخبرات والمعلومات الضرورية التي تساعدهم في عملهم المستقبلي واختتمت الدورة في اجراء اختبار لتسليمهم الشهادات لكافة المشاركين.//انتهى/ندى/وزرات/الصحة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.