http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة لوزارة الزراعة يلتقي وفد سفارة جمهورية بلغاريا في بغداد

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء30 كانون الثاني 2017 / بغداد / التقى مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة لوزارة الزراعة سوزان محمد جواد مع وفد سفارة جمهورية بلغاريا ديمتر اوكرينوف مدير قسم التجاري والاقتصادي و فالنتين نيكولوف نائب رئيس البعثة في السفارة لبحث أفاق المجال الزراعي بين البلدين الصديقين .

وجرى خلال اللقاء بحث أفاق التعاون الزراعي وسبل النهوض بهذا القطاع الحيوي وتعزيز العلاقات في المجال النباتي والحيواني بين البلدين بغية تنمية العملية الزراعية .

وأكدت سوزان محمد بأن عملية استيراد المنتجات الزراعية تخضع للقوانين والضوابط الصادرة من قبل الحكومة العراقية ومن خلال وزارة الزراعة ، حيث تسعى إلى تطوير القطاع الزراعي وتحقيق الفائدة له ، بالإضافة إلى نقل وتوطين تقانات الزراعة الحديثة واستيراد الأسمدة العضوية الصديقة للبيئة لضمان سلامة المحاصيل والخضر الزراعية ومنتجاتها .

من جانبه أعرب الوفد الضيف تقديم التعاون الزراعي بين البلدين وسعي جمهورية بلغاريا للمشاركة في معرض الأسبوع الزراعي المقبل وعرض الآلات والمعدات والمنتجات الزراعية البلغارية.//انتهى/ندى/وزرات/الزراعة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.