http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة الزراعة تعقد اجتماع خدمة الثروة الزراعية والحيوانية لمناقشة مواجهة مرض انفلونزا الطيور

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء30 كانون الثاني 2017 / بغداد / ترأس الوكيل الفني لوزارة الزراعة الدكتور مهدي ضمد القيسي اجتماع خدمة الثروة الزراعية والحيوانية لمناقشة سبل مواجهة مرض انفلونزا الطيور، وبحضور مدير عام دائرة الثروة الحيوانية د.مصدق دلفي، ومدير عام دائرة الارشاد والتدريب الزراعي د.صباح درع، والعقيد فراس سليم علي عضو ومقرر اللجنة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة سبل مواجهة مرض انفلونزا الطيور، والاجراءات المتبعة بهذا الخصوص، ودور وزارة الزراعة في السيطرة واحتواء هذا المرض.


واكد الوكيل الفني خلال الاجتماع على عدم توثيق اي اصابة بشرية بهذا المرض حتى الان، مشيرا الى استمرار عمليات تشخيص هذا المرض واتلاف المصاب منها، والقيام بطمرها طمر صحي، ومراقبة الدواجن في البلد، مبينا ان هذه العمليات شملت جميع المحافظات.//انتهى/ندى/وزرات/الزراعة/الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.